ماغي بوغصن تكشف كواليس فترة أزمتها الصحية الخطيرة وابنها يفاجئها على الهواء

ماغي ابو غصن
  • تريند الفن

  • I
  • I

ماغي بو غصن، الفنانة اللبنانية، تصدرت تريند موقع تويتر اليوم، بعد ظهورها في حلقة خاصة بقناة lbc للاحتفال بنهاية عام 2021، وتحدثت في الحلقة عن عدة أسرار حول حياتها الخاصة والفنية.

وتصدرت الفنانة ماغي بو غصن تريند موقع تويتر اليوم بعد عرض حلقها الخاصة في قناة lbc للاحتفال بنهاية العام، وقدمت في الحلقة عدة أغاني بصوتها بالإضافة إلى عدة فقرات انسانية مع الأطفال وفقرات ترفيهية، وتحدثت ماغي بوغصن في الحلقة عن أعمالها الفنية وتذكرت أبرز محطات حياتها، وعلاقتها بأسرتها وأبنائها، وتلقت الإشادات من جمهورها بسبب تصريحاتها ومواقفها وإطلالتها في الحلقة.

منى زكي ونادين لبكي تخوضان مغامرة غير محسوبة في برومو النسخة العربية لفيلم Perfect Strangers

واشنطن تتهم بكين بمحاولة إعادة ترتيب النظام العالمي

محكمة استئناف ماليزية تؤيد حكم الإدانة بحق رئيس الوزراء السابق

إعلان فوز أداما بارو برئاسة غامبيا

واشنطن تعلن مقاطعتها الدبلوماسية لأولمبياد بكين

وتذكرت الفنانة ماغي بوغصن فترة مرضها الصعبة، والتي خضعت بها لعملية جراحية دقيقة في الرأس، وقالت إنها كانت متخوفة وقلقة قبل العملية بسبب خطورتها ولعلمها المضاعفات الخطيرة التي قد ينتج عنها كالوفاة أو إصابتها بالشلل، وتمنت أن لا تخضع للعملية في المرة الأولى، وأجلت العملية لمدة عام حتى تكون مستعدة نفسياً لها، وخضعت لها في النهاية واستمرت لأشهر في مرحلة التعافي من آثار العملية الخطيرة.

وتحدثت ماغي بو غصن عن الدروس التي استفادتها من أزمتها الصحية، وقالت إنها عرفت أهمية الأسرة وحب الناس واستغلال النجومية في أشياء إيجابية، واكتشفت ان الحياة متعتها في تفاصيلها الصغيرة وأن كل شيء ليس له قيمة إلا لو كان إيجابياً، وعرفت ان كل يوم تعيشه هو نعمة.

وتغلبت ماغي بو غصن على دموعها في أكثر من فقرة في الحلقة بسبب تأثرها الشديد، ومنها فقرة مفاجأة ابنها الشاب "ريان" لها على الهواء، وقدم لها باقة ورود، وتحدث عن علاقته بها وقالت ماغي بو غصن ان ابنها قرر استكمال دراسته الجامعية في لبنان وعدم السفر للخارج، ونشرت عدة صور لها مع ابنها من الحلقة وقالت:" هيدا إبني حبيبي وسندي وقلبو لقلبي.. الله يحميه ويخلّي ولاد العالم.. الله يكبرني ليكبرك يا روحي".

يمكنك مشاركة العمل على