ظهور الممثله راندا عبد السلام في خوض تجربة درامية جديدة من خلال "ديفيليه..

راندا عبدالسلام
  • خليج الفن

  • I
  • I

تخوض الفنانة راندا عبد السلام تجربة درامية جديدة، من خلال مشاركتها في مسلسل يحمل اسم " ديفيليه".

 

اظهرت مايكروسوفت باستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل مراكز بياناتها..!!

هل تشهد دبي عودة جاستين بيبر!! ؟ إلى المسرح بعد أزمته الصحية؟! ومن هم النجوم الذين سيُحيون حفلات غنائية تبهر الجميع..! ؟

سندس" مسلسل يضع الدراما الاجتماعية الكوميدية في مكان جديد.. وإلهام علي "قطعة السكّر

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم….

اليوم العالمي لمحبي الشوكولاتة …!!

اول ساعة آبل قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى

صرحت مها عبدالله في يوم ميلادها.. بانها بدأت مسيرتها كمذيعة وخاضت تجربة التمثيل! ؟

و لاول مره ظهور بلقيس فتحي وكاظم الساهر معاً في ديو «أهل العشق»

وقالت راندا عبد السلام ، في بيان إعلامي لها ، إن الشخصية التي ستقدمها خلال أحداث المسلسل مليئة بالتفاصيل والأحداث المختلفة، موضحة أنها ستقدم دور زوجة الفنان إيهاب فهمي الذي يشارك معها العمل.

 

ووفقاً لما جاء في بيانها الإعلامي، ستبدأ راند تصوير مشاهدها في المسلسل منتصف شهر يوليو الجاري. "ديفيليه"، ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، ويشارك في بطولته بجانب راندا عبد السلام ، كل من وفاء عامر، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

 

وكان آخر أعمال راندا عبد السلام مشاركتها في مسلسل "زي القمر" وحكاية «عقبال عوضك» شارك في بطولتها مي كساب وهالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب، من إخراج معتز حسام.

 

تتناول الحكاية أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة "شادية" التي تعمل مدرّسة رياضيات وتعاني من فكرة العنوسة التي تطاردها

يمكنك مشاركة العمل على