غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم….

غاده عادل
  • خليج الفن

  • I
  • I

خَطَفَت النجمة غاده عادل وابنتها مريم الأنظار إليهما في أحدث ظهور لهما، وذلك أثناء احتفالها بتخرج ابنتها.

 

ظهور الممثله راندا عبد السلام في خوض تجربة درامية جديدة من خلال "ديفيليه..

اظهرت مايكروسوفت باستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل مراكز بياناتها..!!

هل تشهد دبي عودة جاستين بيبر!! ؟ إلى المسرح بعد أزمته الصحية؟! ومن هم النجوم الذين سيُحيون حفلات غنائية تبهر الجميع..! ؟

سندس" مسلسل يضع الدراما الاجتماعية الكوميدية في مكان جديد.. وإلهام علي "قطعة السكّر

اليوم العالمي لمحبي الشوكولاتة …!!

اول ساعة آبل قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى

صرحت مها عبدالله في يوم ميلادها.. بانها بدأت مسيرتها كمذيعة وخاضت تجربة التمثيل! ؟

و لاول مره ظهور بلقيس فتحي وكاظم الساهر معاً في ديو «أهل العشق»

وقد نشرت غادة عادل مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها بإنستغرام، وذلك في أحد المطاعم في إنجلترا، حيث كانت تحتفل مع ابنتها بحفل تخرجها.

 

ونشرت مريم مجدي الهواري، ابنة الفنانة غادة عادل، عدة صور لها مع والدتها غادة عادل وأصدقائها، وذلك أثناء احتفالها بتخرجها في الجامعة في لندن، كما أعادت غادة نشر صورها مع ابنتها على حسابها بإنستغرام، واحتفلت بتخرج ابنتها بطريقة مميزة، حيث ظَهَرَت في الصور وهي تمرح مع ابنتها، وكذلك مع صديقات ابنتها، وحملت الورود لابنتها وارتدت ملابس شبيهة لها، حيث ظهرتا باللون الأبيض الكامل، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور.

 

ونالت صور النجمة غادة عادل وابنتها مريم تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وخطفت مريم الهواري، ابنة غادة عادل، الأنظار بعدما أصبحت شابة، فيما علق البعض على الشبه الكبير بينها وبين والدتها في أحدث ظهور لهما معاً.

 

وكانت غادة عادل قد كشفت عن تواجدها مع ابنتها مريم في لندن منذ أشهر، وذلك بعدما أصيبت بأزمة صحية خلال إجازتها مع ابنتها، وقالت غادة عادل وقتها إنّها كانت تشعر منذ فترة بآلام شديدة، ولكنّها تجاهلتها واستمرت في عملها، قبل أن تسافر إلى لندن، وهناك اكتشفت أنّها مصابة بعدوى بكتيرية في المثانة تسببت لها في انسداد، ومع تجاهلها للحالة انتقلت العدوى إلى الكلى والدم، وكاد الأمر يتطور إلى إصابة بتسمم في الدم، وقضت 5 أيام في المستشفى لتلقي العلاج في لندن.

 

وشَاركت غادة عادل مُؤَخّراً في عدة أعمال فنية منها مسلسل «أحلام سعيدة» الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، كما شاركت في مسلسل «الثمانية» مع آسر ياسين، ومسلسل «منورة بأهلها» اللذين عرضا على منصة «شاهد».

 

على الجانب الآخر، تَستَعِدّ غادة لعرض عدة أعمال جديدة لها في الفترة المقبلة ومنها فيلم «أهل الكهف» وفيلم «جروب الماميز» مع روبي وريم مصطفى.

يمكنك مشاركة العمل على