صرحت مها عبدالله في يوم ميلادها.. بانها بدأت مسيرتها كمذيعة وخاضت تجربة التمثيل! ؟

مها عبدالله
  • خليج الفن

  • I
  • I

وُلِدَت المذيعة والممثلة السعودية مها عبدالله في  7 يوليو 1983، وتحتفل اليوم بـ "عيد ميلادها" الـ 39.

 

ظهور الممثله راندا عبد السلام في خوض تجربة درامية جديدة من خلال "ديفيليه..

اظهرت مايكروسوفت باستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل مراكز بياناتها..!!

هل تشهد دبي عودة جاستين بيبر!! ؟ إلى المسرح بعد أزمته الصحية؟! ومن هم النجوم الذين سيُحيون حفلات غنائية تبهر الجميع..! ؟

سندس" مسلسل يضع الدراما الاجتماعية الكوميدية في مكان جديد.. وإلهام علي "قطعة السكّر

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم….

اليوم العالمي لمحبي الشوكولاتة …!!

اول ساعة آبل قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى

و لاول مره ظهور بلقيس فتحي وكاظم الساهر معاً في ديو «أهل العشق»

بهذه المناسبة، رصدت لكم "سيدتي" أبرز المحطات في مسيرتها العملية، التي بدأتها مذيعةً عام 2010 في الإذاعة، قبل أن تنتقل إلى التلفزيون، وتقدم برامج متنوعة، ثم تتحول إلى عالم التمثيل، وتظهر في مسلسلاتٍ عدة ناجحة.

 

وانطلقت مها من الإذاعة، حيث قدَّمت برنامج "نفسي أنحف" لمدة أربع سنوات، ثم عملت منتجةً. وبعد نجاحها إذاعياً، وكسبها خبرةً كبيرةً في التقديم، دخلت التلفزيون، وأبدعت في تقديم "برنامج 966"، كما ظهرت في برامج أخرى مميزة، منها "صباح العربية"، و"محطات"، و"الصباح".

 

ولأنها تمتلك طموحاً كبيراً لا حدود له، أكملت مسيرة الشهرة باقتحام عالم التمثيل، مستفيدةً من موهبتها الفنية، حيث حلَّت ضيفة شرفٍ على المسلسل الرمضاني الكوميدي "عوض أباً عن جد"، وأسهم نجاحها في أداء دورها بالعمل في التعاقد معها للتمثيل بالمسلسل الرمضاني "هايبر لوب" عام 2019، لتكرِّر فيه أيضاً تميُّزها، وتثبت للجميع أنها ممثلةٌ موهوبةٌ بالفطرة.

 

وفي العام الجاري 2022، قدَّمت مها تلفزيونياً برنامج "نجاحهن"، أما درامياً فمثَّلت شخصية "عهد" في مسلسل "أربعيني في العشرين"، الذي تحدَّثت عنه عبر صفحتها في منصة "إنستجرام" معبِّرةً عن فخرها واعتزازها وسعادتها بالظهور فيه، خاصةً بعد النجاح الذي حققه.

 

يمكنك مشاركة العمل على