صابرين النجيلي تكشف أسباب اتّجاهها للأغنية الشعبية في «هتجيبوا سيرتي»

صابرين النجيلي
  • خليج الفن

  • I
  • I

وصَرّحت صابرين بعد ساعات من طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب: «أغنية (هتجيبوا سيرتي) قصدنا فيها أن تكون مواكبة للأجواء الصيفية وموسم الإجازات، حتى تكون أغنية مبهجة، وسعيدة بهذه التجربة الأولى لي في الأغنية الشعبية».

 

ظهور الممثله راندا عبد السلام في خوض تجربة درامية جديدة من خلال "ديفيليه..

اظهرت مايكروسوفت باستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل مراكز بياناتها..!!

هل تشهد دبي عودة جاستين بيبر!! ؟ إلى المسرح بعد أزمته الصحية؟! ومن هم النجوم الذين سيُحيون حفلات غنائية تبهر الجميع..! ؟

سندس" مسلسل يضع الدراما الاجتماعية الكوميدية في مكان جديد.. وإلهام علي "قطعة السكّر

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم….

اليوم العالمي لمحبي الشوكولاتة …!!

اول ساعة آبل قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى

صرحت مها عبدالله في يوم ميلادها.. بانها بدأت مسيرتها كمذيعة وخاضت تجربة التمثيل! ؟

 

 

وأضافت النجيلي: «أغنية (هتجيبوا سيرتي) ذات الطابع المصري شعبي ليس من ألوان فن المهرجانات، فهي مختلف عنها تماماً، كما أن فريق العمل بذل فيها مجهوداً كبيراً حتى تخرج للنور، وأتمنى تصويرها كليب لأن ذلك شيء يسعدني ولكن الأمر متروك لجهة الإنتاج ما تريد تصويره فيديو كليب أم لا».

وعن ظروف وكواليس الأغنية حتى ظهورها للنور كشف صابرين: «هذه الأغنية أخذت منا وقتاً في الإعداد لها، حيث عملنا عليها منذ سنة، لكنّ لظروف انضمامي لشركة إنتاج تأخّر نزولها».

وَأَشادَت صابرين بفريق العمل الذي عَمَل على إخراج «هتجيبوا سيرتي» للنور، قائلة: «تعاونت فيها مع الموزع حاتم نصر، إذ إن ذلك ليس أَوّل تَعاون بينا، لكنّ أول عَمل شعبي لنا، أما الميكس والماستر فقد ساعدنا كثيراً مهندس الصوت محمد جودة، لأن لديه خبرة كبيرة».

 

 

 

فيما كشف صابرين عن إمكانية أن يغني الأغنية أحد من زملائها مطربي الأغنية الشعبية في مصر قائلة: «هناك كثير من الأصوات الشعبية التي أحبها ومن الممكن أن تليق على صوتها الأغنية مثل حكيم وعبد الباسط حمودة والبحراوي، وأفكار أخرى كثيرة لأعالي القادمة قيد التنفيذ، وأتمنى أن ترى النور قريباً».

يمكنك مشاركة العمل على