أفكار عيديات للأطفال في عيد الأضحى 2022

أفكار عيديات للأطفال في عيد الأضحى
  • خليج الفن

  • I
  • I

خلال عيد الأضحى نلتقي ونحتفل ولكن بالنسبة للأطفال على وجه الخصوص، فإن تلقي العيدية يجعل هذه الأيام مميزة للغاية لأن الكل يهتم بإدخال السعادة في قلوب الاطفال وتعد العيدية هي من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأطفال، فهم ينتظرونها دائمًا لشراء ما يحبون من الحلويات والسكاكر والألعاب المفضلة لديهم أو حتى إدخارها.إليك وفقا لموقع بولد سكاى افكار عيديات للأطفال في عيد الأضحى 2022

 

ظهور الممثله راندا عبد السلام في خوض تجربة درامية جديدة من خلال "ديفيليه..

اظهرت مايكروسوفت باستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل مراكز بياناتها..!!

هل تشهد دبي عودة جاستين بيبر!! ؟ إلى المسرح بعد أزمته الصحية؟! ومن هم النجوم الذين سيُحيون حفلات غنائية تبهر الجميع..! ؟

سندس" مسلسل يضع الدراما الاجتماعية الكوميدية في مكان جديد.. وإلهام علي "قطعة السكّر

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم….

اليوم العالمي لمحبي الشوكولاتة …!!

اول ساعة آبل قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى

صرحت مها عبدالله في يوم ميلادها.. بانها بدأت مسيرتها كمذيعة وخاضت تجربة التمثيل! ؟

افكار عيديات للأطفال في عيد الأضحى 2022

1. صنع خروف العيد

إذا كنت تبحثين عن هدايا بسيطة وأنيقة تقدم كعيدية للطفل يمكن صنع خروف العيد للأطفال وتقديمه لهم بعد صلاة العيد ولأعداد الخروف قد تحتاجين إلى استخدام الورق المقوي وتشكيل شكل الخروف وتقديمه كهدية كل ما هو عليك إحضار ورق فوم ومقص وروق كانسون وقطن، ثم قومي برسم وجه الخروف على روق الفوم ثم القيام بقصه، ورسم العين وولصق القطن على جسم الخروف وتقديمه للأطفال حتما ستدخل تلك الهدية في نفس الطفل السعادة .

 

2. وضع العيدية في علبة الحلوى

يمكنك وضع العيدية في علبة الحلوى وتقديمها للطفل بطريقة لطيفة

2. وضع العيدية في علبة الحلوى من أجمل أنواع العيدية التي يمكن تقديمها للطفل في العيد، حيث يمكن للأم وضع العيدية في علبة الحلوى وتقديمها للطفل وليستمتع بالحلوى والعيدية في آن واحد ويمكنك للأم طباعة أي من الشخصيات الكرتونية المحببة إلى قلب طفلها وشخصيته المفضلة ، وتعد من الأفكار الغير تقليدية أيضًا هي وضع اسم الطفل على كارت معايدة وكتابة عبارة” كل عام وأنت بخير”، ومن ثم تقديم العيدية مع وردة باللونين الأحمر والأبيض.

 

3. بالونات العيد

تعد البالونات من أبسط أفكار تقديم العيدية للأطفال، يمكنك لف العيدية بشريط ملون ووضعه داخل البالون ثم القيام بنفخه، كما والقيام بكتابة كلمات وبعض عبارات التهنئة والعبارات الرقيقة على البالون من الخارج وبداخل البالونات العيدية وللحصول على العيدية يقوم الطفل بفرقعة البالون للحصول على العيدية.

 

4. صندوق العيدية

يمكنك للأم صنع بنفسها لعلبة من الكرتون مع القيام بوضع العيدية والحلويات المحببة له داخل الصندوق الكرتون ويمكن للأم الرسم عليها وتعد تلك العيدية من الأفكار التي سيفرح بها الأطفال خاصة مع كتابة اسمهم على الصندوق من الخارج فسيكونوا أكثر تحمسا ليكتشفوا ما بداخله

 

من الأفكار الأخرى التي يمكن أن تقوم بها الأم تثبيت العيدية على قاعدة خشبية صغيرة، والقيام بإحضار قطع من الشيكولاتة الصغيرة ولصقها على القاعدة الخشبية ولصق بجانبها بعض الورود المجففة ببعض الألوان المفضلة لطفلك .

 

5. كارت تهنئة

من أنواع العيدية الآخرى التي قد تكون مبهجة للطفل هي إحضار ظرف مغلق باللون الأبيض وتزيينه ببعض الزهور المجففة باللونين الأحمر أو الوردي، ويمكنك وضع كارت تهنئة صغير وربطها بالوردة وكتابة عيد مبارك.

 

ويالقيام بإحضار شرائط من الستان بألوان زاهية ومميزة ومن ثم لفها على شكل أسطوانة أو فيونكة وربطها بإحكام على العيدية والقيام بتقديمها لطفلك .

 

6. إكسسوارات الأطفال

يمكن وضع قطع من إكسسوارات المخصصة للأطفال البنات أو الأولاد، كالأساور المصممة بالخرز، أو بعض إكسسوارات الشعر التي تتعلق بالبنات الصغار، وووضعها في أكياس الورق البلاستيكي الشفافة و المرسوم عليها شخصيات كرتونية محببة لطفلها أو صندوق ملون، ومربوط بها بطاقة تهنئة لعيد الأضحى وبداخلها عيدية الطفل.

يمكنك مشاركة العمل على