صور ترصد الشبه اللافت بين نور الغندور وفاشينيستا كويتية

  • منوعات

  • I
  • I

شبيهات النجمات دائما ما يثرن الجدل، وتناقل رواد السوشيال ميديا هذه المرة صورا لشبيهة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، وتدعى Kimlia وهي مودل كويتية وعارضة أزياء ومدونة جمال على انستغرام، وبدت بأنها نسخة عن نور الغندور بشكل لافت خاصة من ناحية اسلوب المكياج وتفاصيل الوجه.

تداول رواد السوشيال ميديا صورا للمودل الكويتية التي تسمي حسابها Kimlia حيث ظهرت وكأنها نسخة متطابقة عن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

كيفية تبييض البشرة على الطريقة الكورية وأهم الوصفات المجربة

ألوان أحمر شفاه قوي تظهر حجم الشفاه الطبيعية بأسلوب أدريانا ليما

موديلات فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من إطلالات النجمات والفاشينيستا

نجوم ريال مدريد يلتقون معجبيهم في معرض إكسبو دبي

له مميزات فائقة.. جهاز لقياس ضغط الدم خلال 5 ثوانٍ

الجيش البريطاني يتدخل في معركة "أوميكرون"

بـ"ميزة تويتر".. أول تحديث في واتساب خلال 2022

آخر تسريبات هاتف "سامسونغ" المنتظر.. خليفة "غالاكسي نوت"

وقام رواد السوشيال ميديا بمقارنة صور Kimlia، بإطلالات نور الغندور، وتوقفوا عند الشبه الكبير بينهما في ملامح الوجه، من ناحية العينين، والشفاه المنتفخة والأنف الدقيق، وحتى شكل الوجه المنحوت.

ولم تتوقف المقارنة عند هذا الحد انما امتد ايضا لإطلالات الشعر حيث تمتلك الاثنتين الشعر الطويل مع اللون الداكن، والأغرب ايضا بأن Kimlia بدت بمكياج متشابه جدا مع نور الغندور والذي يرتكز على رسمات المكياج بالألوان الترابية والبرونزية، ومكياج العين البارز مع الشفاه الممتلئة.

ويتابع المودلز الكويتية حوالي 100 ألف شخص على حسابها على انستغرام بعنوان Kimlia_model، وتنشر دائما صورها الجديدة حيث تستعرض أساليب مكياجها المتنوعة، ومع تسريحات شعرها الطويل، فيما تساءل الجمهور عما اذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل حيث باتت التعديلات التجميلية موضة رائجة بين معظم مدونات الجمال.

اما الفنانة نور الغندور فإنها تحرص كذلك على مشاركة جمهورها باحدث اطلالاتها الجمالية، ومن المعروف بأن نور الغندور تحبذ التجدد دائما في اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها، وسبق وأن اعترفت بانها خضعت لعمليات تجميل في أنفها وشفاهها.

يمكنك مشاركة العمل على