طريقة عمل خلطات القرفة لتغطية الشعر الأبيض والحصول على لون بني

  • خليج الفن

  • I
  • I

طريقة عمل خلطات القرفة لتغطية الشعر الأبيض والحصول على لون بني يمنح شعرك الإطلالة الرائعة ويعيد لون شعرك بشكل طبيعي ومميز. فالشعر الأبيض حالة تمر بها جميع النساء ولأسباب كثيرة، لذلك فهي تفضل اتباع الطرق الطبيعية لتغطية الشعر الأبيض. في حين ان القرفة من أهم المكونات الطبيعية التي تقضي على الشعر الأبيض بسبب احتوائها على عناصر غذائية، فاليك طريقة عمل خلطات القرفة لتغطية الشعر الأبيض والحصول على لون بني.

فوائد القرفة للشعر الأبيض

  • غني بعناصر غذائية
  • يساعد على التخلص من الشعر الأبيض
  • تمنح شعرك اللمعان
  • تقوية بصيلات الشعر

 

أحدث 5 عطور رومانسية مناسبة لهدايا يوم الحب 2022

صيحات جمالية يومية مستوحاة من إطلالات جود عزيز

طريقة عمل خلطات القرفة لتغطية الشعر الأبيض والحصول على لون بني

أفكار مميزة لسنتربيس من الشموع

كيت ميدلتون تحدثت مع الأميرتين بياتريس ويوجين بشأن توليها مناصب رعاية خلفا للأمير أندرو

بمناسبة عيد زواجهما الـ 20.. كيف انتصر الحب وتزوج ملك هولندا من الملكة ماكسيما؟

ميغان ماركل تمنع هاري من العودة إلى عائلته وتستغل الأميرة يوجين

خبيرة تغذية توضح جدوى شرب القهوة أثناء تناول الطعام

طريقة عمل خلطات القرفة لتغطية الشعر الأبيض والحصول على لون بني

  • وصفة القرفة والعسل لتغطية الشعر الأبيض
  • وصفة القرفة وزيت الزيتون لتغطية من الشعر الأبيض

خلطات القرفة للشعر تساعد على تغطية الشعر الأبيض والحصول على لون شعر رائع ومميز. فضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت زيتون مع كوب عسل طبيعي و3 ملاعق كبيرة  من قرفة بودرة وكوب ماء، ثم  يمكنك إضافة الكمية حسب طول الشعر. ضعي الماء في الوعاء، وأضيفي له العسل والقرفة وزيت الزيتون، وقلبي المكونات سوياً حتى تمتزج مع بعضها البعض. بعدها طبقي الخلطة على شعرك، واتركيها حوالي 4 ساعات، وتمتعي بعدها بلون شعر بني رائع. وكرري هذا الماسك من القرفة  مرة كل شهر للحصول على أفضل النتائج.

خلطات القرفة للشعر تعمل على تغطية الشعر الأبيض والتمتعع بشعر بني رائع. فالقرفة لها نتائج أكيدة ومذهلة في القضاء على الشعر الأبيض، لذلك يمكنك خلطه مع زيت الزيتون للحصول على نتائج رائعة. فاخاطي ربع كوب من زيت زيتون مع 4 ملاعق من القرفة، ويمكنك إضافة الكمية حسب طول الشعر. فبعد خلط المكونات، قومي بتوزيع العجينة على شعرك إما كله أو في أماكن الشعر الأبيض واتركيه حوالي ساعتين أو أكثر ثم إغسلي شعرك بشامبو مناسب وتمتعي بعدها بتغطية الشعيرات البيضاء والحصول على لون شعر رائع. 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة. 

يمكنك مشاركة العمل على