كيفية تبييض البشرة على الطريقة الكورية وأهم الوصفات المجربة

  • منوعات

  • I
  • I

كيفية تبييض البشرة على الطريقة الكورية وأهم الوصفات المجربة. تتميز البشرة الكورية بنضارة واضحة ونقاوة لا مثيل لها ويعود ذلك الى طريقة العناية بالبشرة. فالمرأة الكورية تفضل اتباع طرق طبيعية لتبييض بشرتها، فإليك كيفية تبييض البشرة على الطريقة الكورية وأهم الوصفات المجربة.

  • وصفة الأرز مع الشاي الأخضر على الطريقة الكورية
  • وصفة الكركم مع الحليب على الطريقة الكورية
  • وصفة الأرز مع اللبن على الطريقة الكورية

الخلطات الكورية للبشرة تساعد على تبييض الوجه وذلك عن طريق خلط الأرز مع الشاي الأخضر. فقومي بسلق الأرز مع الماء الدافئ ليصبح لون الماء أبيض، ثم ضعي مغلفين من الشاي الأخضر واتركيهما لمدة 5 دقائق ثم أضيفي ملعقة كبيرة من النشا وحركي المزيج جيداً حتي يصبح متماسكا.  بعدها طبقي هذا الماسك على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم إغسلي جيداً بالماء البارد وكرري الماسك مرة في الأسبوع للحصول على بشرة فاتحة ونقية على الطريقة الكورية.

صور ترصد الشبه اللافت بين نور الغندور وفاشينيستا كويتية

ألوان أحمر شفاه قوي تظهر حجم الشفاه الطبيعية بأسلوب أدريانا ليما

موديلات فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من إطلالات النجمات والفاشينيستا

نجوم ريال مدريد يلتقون معجبيهم في معرض إكسبو دبي

له مميزات فائقة.. جهاز لقياس ضغط الدم خلال 5 ثوانٍ

الجيش البريطاني يتدخل في معركة "أوميكرون"

بـ"ميزة تويتر".. أول تحديث في واتساب خلال 2022

آخر تسريبات هاتف "سامسونغ" المنتظر.. خليفة "غالاكسي نوت"

الخلطات الكورية للبشرة تشمل تطبيق الكركم مع الحليب. ضعي ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، ثم إمزجي المكونات معاً حتى يصبح الخليط متماسكاً. بعدها طبقي هذه الوصفة على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي بالماء البارد، وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة. فالكركم يحتوي على مواد مبيضة تساعد في تفتيح وتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة، والحليب يسهم في تبييض البشرة، ويساعد على التخلص من الدهون والزيوت الزائدة التي توجد على الوجه.

الخلطات الكورية للبشرة تتضمن خلط الأرز مع اللبن على الطريقة الكورية. أحضري 10 ملاعق كبيرة من الأرز مع 4 ملاعق كبيرة من اللبن و4 ملاعق كبيرة من العسل والقليل من الماء. بعدها قومي بسلق الأرز حتى ينضج ويتغير لون الماء. فالأرز المستخرج، قومي بطحنه جيداً في وعاء آخر، ثم أضيفي العسل واللبن اليه واخلطي المكونات جيداً وطبقيها على وجهك بالكامل واتركيه حتى يجف، ثم إغسلي وجهك جيداً.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

يمكنك مشاركة العمل على