الإعلامية ديما صادق تكشف عن حملها بطفلها الثالث بصور مميزة

الإعلامية اللبنانية ديما صادق
  • خليج الفن

  • I
  • I

ديما صادق فاجأت متابعيها على انستغرام بالإعلان عن حملها بمولودها الثالث، وبشهرها الخامس، فنشرت عبر حسابها على انستغرام صورة من أحدث اطلالة لها، زفت من خلالها خبر حملها، مرتدية ملابس أنيقة سوداء، إلا ان علامات الحمل لم تظهر عليها حيث بدت ببطن غير بارز.

الإعلامية اللبنانية ديما صادق كشفت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن خبر حملها بطفلها الثالث، فنشرت عبر انستغرام صورة لها وهي ترتدي تنورة سوداء مع بلوزة، ظهرت فيهما برشاقة لافتة وبدون ان تبدو علامات الحمل على قوامها، وعلقت على الصورة بأنها تنتظر طفلها الذي يختبئ في بطنها منذ خمسة اشهر.

ريل باص .. حل جديد مستدام ومجدي وصديق للبيئة لحل مشكلات الازدحام في وسائل النقل العام

ريل باص .. حل جديد مستدام ومجدي وصديق للبيئة لحل مشكلات الازدحام في وسائل النقل العام

جوجل أصبحت من عملاء خدمة ويكيميديا إنتربرايز

ميتا تخطط لإغلاق أداتها لتعقب المنشورات الشائعة

خابي لام أصبح نجم تيك توك الأكثر متابعة في العالم 24 يونيو 2022

تيليجرام يطلق الاشتراك المدفوع

شوبيفاي تضيف أكثر من 100 ميزة جديدة لمنصتها

جوجل أصبحت من عملاء خدمة ويكيميديا إنتربرايز

وتفاعل الجمهور مع خبر حملها، وقدموا لها التهاني، وابدى البعض دهشتهم حيث بدا بطنها ممسوحا وبدون ان تظهر بشهرها الخامس، كذلك بدت صورها السابقة قبل فترة بدون اي معالم لحملها. 

ديما صادق واحدة من اشهر الاعلاميات في لبنان، ولديها ابنتين من زوجها رجل الأعمال احمد الحاج، وسبق وأن كشفت لأول مرة عن جانب مؤثر من حياتها الشخصية حيث تطرقت الى تجربتها كأم لطفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك خلال حلولها ضيفة بصحبة ابنتها مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه "أنا هيك" الذي كان معروضاً عبر قناة "الجديد".

وبعد اكتشاف ديما بأن ابنتها مصابة بمتلازمة "جبير سندروم" Joubert Syndrome ، أكدت بإنّها فقدت الأمل بشفاء ابنتها في اليوم الذي تقبلت فيه حقيقة وضعها وتصالحت معه.

وتحدثت ديما عن تجربة أمومتها مع ابنتها ياسمينا البالغة من العمر 13 عاما بعدما اعتاد الجمهور مشاهدتها بصورة الإعلامية على الشاشة بطابع مهني، وقالت بأنه منذ لحظة ولادة طفلتها شعرت بأنه هناك خطب ما في مولودتها، وبدأت تدرك أكثر بأن ابنتها مختلفة من الشهر الخامس على الرغم من عدم اكتشاف الأطباء ذلك، ودفعتها لاحقا غريزة الأمومة بأن تجري لها اختبارا قاسيا بعض الشيء وذلك عندما عجز الطب عن تحديد اصابة ياسمينا بأي مرض.

وبعد اكتشاف ديما بأن ابنتها مصابة بمتلازمة "جبير سندروم" Joubert Syndrome ، أكدت بإنّها فقدت الأمل بشفاء ابنتها في اليوم الذي تقبلت فيه حقيقة وضعها وتصالحت معه، وأشاد المتابعين حينها بجرأة ديما بالحديث عن تجربتها المختلفة في الأمومة، ووصفوها بأنها "المرأة الحديدية".

يمكنك مشاركة العمل على