دنيا سمير غانم وأحمد فهمي وهشام ماجد والنجوم يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "حامل اللقب"

حامل اللقب
  • خليج الفن

  • I
  • I

دنيا سمير غانم وشيكو وهشام ماجد وعدد من النجوم احتفلوا اليوم بالعرض الخاص لفيلم "حامل اللقب"، لهشام ماجد ودينا الشربيني، وحرصوا على الاحتفال بالعرض الأول للفيلم في السينمات.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لها مع الفنان هشام ماجد، وحرصت على الاحتفال بعرض فيلمه الجديد "حامل اللقب"، وظهرت دنيا سمير غانم مع هشام ماجد أمام السينما في العرض الخاص والأول للفيلم، ووجهت له رسالة تهنئة على الفيلم وقالت: "مبروك يا أطيب وألذ شوما في العالم ربنا يوفقك يا رب.. حامل اللقب"، وتفاعل الجمهور مع الظهور الجديد لدنيا سمير غانم على مواقع التواصل بعدما نشرت صورتها مع هشام ماجد على انستقرام.وشهد العرض الخاص لفيلم "حامل اللقب" حضور عدد من الفنانين الذين حرصوا على مشاركة هشام ماجد احتفاله بانطلاق عرض الفيلم، وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي وشيكو، وكذلك الفنان شريف منير وزوجته ريهام أيمن، والفنان كريم فهمي وزوجته، والممثلة زينب غريب والمنتج محمد حفظي وغيرهم، في حين غابت الفنانة دينا الشربيني عن العرض الخاص لفيلمها وكذلك الفنان محمد سلام.

ريل باص .. حل جديد مستدام ومجدي وصديق للبيئة لحل مشكلات الازدحام في وسائل النقل العام

ريل باص .. حل جديد مستدام ومجدي وصديق للبيئة لحل مشكلات الازدحام في وسائل النقل العام

جوجل أصبحت من عملاء خدمة ويكيميديا إنتربرايز

ميتا تخطط لإغلاق أداتها لتعقب المنشورات الشائعة

خابي لام أصبح نجم تيك توك الأكثر متابعة في العالم 24 يونيو 2022

تيليجرام يطلق الاشتراك المدفوع

شوبيفاي تضيف أكثر من 100 ميزة جديدة لمنصتها

جوجل أصبحت من عملاء خدمة ويكيميديا إنتربرايز

واحتفلت الفنانة دينا الشربيني بفيلمها الجديد "حامل اللقب"، ونشرت صورة لشخصيتها في الفيلم، وكشفت ملامحها وقالت: "مسك.. دكتورة نسا بنوتة قوي في نفسها وحلمها الوحيد هو الخلفة.. حامل اللقب 2/2/2022 في جميع دور العرض"، ونشرت برومو الفيلم أيضاً وعلقت عليه وقالت:" بيقولك حامل اللقب بكرا في جميع دور العرض! متحمسين؟"، وتغيب دينا الشربيني عن العرض الخاص لارتباطها بعرض مسرحي في موسم الرياض.

فيلم "حامل اللقب" يشارك في بطولته النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني وظهور خاص للفنان عماد رشاد  إخراج هشام فتحي، وتأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وتتعاون شركة Film Clinic (محمد حفظي) في إنتاج "حامل اللقب" مع TV Vision  (طارق الجنايني) و RP Films (محمد رشيدي)، ومجموعة Arabia Pictures السعودية بأول إنتاجاتها في مصر، توزعه سينمائياً  سينرجي فيلمز داخل مصرو-Orient خارج مصرمع روتانا كموزع في أنحاء العالم.

يمكنك مشاركة العمل على