نجوم ريال مدريد يلتقون معجبيهم في معرض إكسبو دبي

  • منوعات

  • I
  • I

محبو كرة القدم وعشاق ريال مدريد كانوا اليوم على موعد للقاء أهم نجوم هذا الفريق في مركز الرياضة واللياقة البدنية والعافية في معرص إكسبو 2020 دبي.

وأسعد اللاعبون مشجعيهم من خلال جلسة أسئلة وأجوبة جمعتهم بالجمهور للتعرف عليهم أكثر.وشارك حساب إكسبو دبي في ستوري انستغرام صورة تظهر استلام أحد المعجبين لتي شيرت موقعة من أبرز نجوم النادي علّق عليها " أتيحت الفرصة لزوارنا للقاء والفوز بتي شيرت ريال مدريد الموقعة من قبل الأسطورة روبورتو كارلوس Roberto Carlos وألفارو أربيلوا Álvaro Arbeloa.

صور ترصد الشبه اللافت بين نور الغندور وفاشينيستا كويتية

كيفية تبييض البشرة على الطريقة الكورية وأهم الوصفات المجربة

ألوان أحمر شفاه قوي تظهر حجم الشفاه الطبيعية بأسلوب أدريانا ليما

موديلات فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من إطلالات النجمات والفاشينيستا

له مميزات فائقة.. جهاز لقياس ضغط الدم خلال 5 ثوانٍ

الجيش البريطاني يتدخل في معركة "أوميكرون"

بـ"ميزة تويتر".. أول تحديث في واتساب خلال 2022

آخر تسريبات هاتف "سامسونغ" المنتظر.. خليفة "غالاكسي نوت"

وكان الحساب دعا منذ أيام الجمهور عبر انستغرام لملاقاة نجوم ريال مدريد "لا تفوت فرصتك لرؤية أساطير ريال مدريد روبرتو كارلوس و ألفارو أربيلوا وإيكر كاسياس Iker Casillas يشاركون في أسئلة وأجوبة مباشرة في مركز إكسبو 2020 دبي للرياضة واللياقة والرفاهية".

نجوم الرياضة المتواجدون في دبي شارك كل واحد منهم بعض الصور عبر إنستغرام، فقد اختار إريك مشاركة صورة له خلال زيارته لمتجر  أديداس في دبي علّق عليها " يسعدني حقًا زيارة متجر Adidas في دبي والتعرف على فريقه. شكرا لحسن ضيافتكم".

وشارك أيضًا صورة ثانية التقطها ليلا متوجهًا لمتابعيه بالقول "ليلة سعيدة لكم متابعيني". أما روبورتو فقد مقطع فيديو لإيكر وهو يتحدث الإنجليزية وعلق عليه بإيموجي طريف.

من جهة ثانية، بمناسبة يوم التعليم العالمي ، تمت دعوة إيكر وخوليو جونزاليس رونكو  إلى جناح إسبانيا في إكسبو 2020 دبي لتقديم منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بالمنظمة.

وشارك أيضًا روبرتو وأربيلوا في تقديم المنصة التعليمية لأكاديمية Sport Values ​​Academy. راموس يودع ريال مدريد بالدموع "أراكم لاحقًا لأنني سأعود" إريك كاسياس قال في خطابه: "ربط الرياضة بالتكنولوجيا يسمح لنا بتحسين العديد من الحياة من خلال منهجيتنا للقيم الرياضية التعليمية".

يمكنك مشاركة العمل على