عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

عمرو أديب
  • مشاهير

  • I
  • I

إصابات النجوم بفيروس كورونا مازالت متواصلة بشكل شبه يومي خلال هذه الفترة، حيث أعلن عدد من النجوم والمشاهير إصابتهم بالفيروس وسط حالة قلق لدى متابعيهم، ومن بين هؤلاء الثنائي عمرو أديب ولميس الحديدي.

الإعلامي عمرو أديب أعلن إصابته وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا، مساء اليوم الخميس، حيث كشف عمرو أديب عن الخبر عبر حسابه على تويتر، وقال في تغريدته: "أنا ولميس عندنا كورونا. الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة.. فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا"، وتفاعل مع تدوينة الإعلامي المصري عدد كبير من جمهوره ومتابعيه الذين تمنوا له ولزوجته الشفاء العاجل، ومن بينهم الفنان نبيل الحلفاوي.

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

زوج الفنانة أحلام يكشف سر ثروته الهائلة ويوجه نصيحة للجمهور

الكشف عن تفاصيل تقديم نسخة تركية من مسلسل "الهيبة" للنجم تيم حسن

السيناريست المصري تامر حبيب أعلن كذلك عن إصابته بفيروس كورونا اليوم الخميس، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، تدوينة قال فيها: "إيجابي كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل"، دون الكشف عن الأعراض التي يعاني منها، وحرص عدد من زملائه والمقربين منه على دعمه والاطمئنان على حالته الصحية، ومن بينهم الفنانة هند صبري ورشا شيحة.

فيما كشفت مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا عن إصابتها كذلك، وذلك في تعليقها على تدوينة تامر حبيب، حيث أكدت له أنها أصيب مثله مؤخرًا.

المطرب المصري محمد كيلاني كشف كذلك بالأمس عن إصابته بالفيروس، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بانستجرام، وقال في تدوينته: "الحمد لله إيجابي كورونا"، ليتفاعل معه عدد من متابعيه الذين حرصوا على الاطمئنان عليه.

وشهدت الأيام الماضية إصابة عدد من النجوم بفيروس كورونا، وقرروا الالتزام بالعزل المنزلي حتى شفائهم ومن بينهم شيكو وداليا البحيري وزوجها وابنتها، وأحمد فهمي وهنا الزاهد وعبير صبري وزوجها وسوزان نجم الدين وغيرهم.

يمكنك مشاركة العمل على