محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

محمد عبده
  • مشاهير

  • I
  • I

محمد عبده النجم السعودي فاجئ جمهوره خلال الساعات الماضية، بقدوم مولوده الجديد، وسط حفاوة بالغة من قبل جمهوره الذي قدم له التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورزق محمد عبده بمولوده الحادي عشر، وحرص المطرب السعودي على الكشف عن اسم طفله الجديد، من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر، أعلن فيها عن الخبر السعيد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

زوج الفنانة أحلام يكشف سر ثروته الهائلة ويوجه نصيحة للجمهور

وأكد محمد عبده أنه أطلق اسم "سلمان" على طفله الجديد، تيمنًا باسم الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، وأضاف في تغريدته: "الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان". 

وتلقى النجم الملقب بفنان العرب التهاني من قبل عدد من محبيه الذين تمنوا لأبنائه جميعًا السعادة، ومن بين هؤلاء سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، الذي هنأ الفنان قائلًا: "ألف مبروك يابوعبد الرحمن يتربى بعزكم ويجعله ربي ولدا صالحا باراً بوالديه والله يحفظك".

ومن المعروف أن لمحمد عبده 10 أبناء آخرين غير الطفل المولود حديثًا، وهم  بدر ونورا ودلال وعبد الرحمن وخالد وريم وهيفا وود والعنود وعاليا.

في سياق آخر، كانت شركة روتانا قد كشفت عن مفاجأة كبيرة للجمهور في موسم الرياض وأعلنت تفاصيل أحدث حفلاتها مع الفنان محمد عبده في عام 2022، حيث يحيي فنان العرب حفلًا بعنوان "ليلة المعازيم"، إحتفاءًا بمسيرته وأعماله في ليلة خاصة.

وكان محمد عبده قد شارك كذلك مؤخرًا في ليلة "تريو الرياض" وهو الحفل الذي أحيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي في موسم الرياض، ومنهم أحلام وأصالة وأنغام ونوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله وغيرهم.

ومن المقرر أن يحيي كذلك النجم السعودي، حفلً غنائيًا ضخمًا في إكسبو دبي، يوم 7 يناير الجاري، حيث أعلن حساب إكسبو على انستجرام، الخبر ونشر صورة لمحمد عبده وأرفقت بتعليق: "‎لا تفوتوا فرصة حضور الحفل الغنائي لأسطورة الطرب الفنان محمد عبده في إكسبو 2020 دبي، والاستمتاع بصوته العذب لأشهر أغانيه بمشاركة النجم عايض يوسف في ليلة فنية مميزة احتفاءا باليوم السعودي لجناح المملكة العربية السعودية على منصة اليوبيل يوم الجمعة 7 يناير الساعة 20:25".

يمكنك مشاركة العمل على