زوج الفنانة أحلام يكشف سر ثروته الهائلة ويوجه نصيحة للجمهور

احلام وزوجها
  • مشاهير

  • I
  • I

زوج الفنانة الإماراتية أحلام، مبارك الهاجري، اختار مع بداية عام 2022، الرد على سؤال يوجهه له الكثيرون، وهو سر ثرائه الكبير، فقرر الكشف لهم عن سر نجاحه وتحقيقه لثروة كبيرة في سنوات قليلة من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على سناب شات.

بطل الراليات مبارك الهاجري، زوج النجمة الإماراتية أحلام، شارك متابعيه مع بداية الأيام الأولى من العام الجديد، بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، تحدث فيه عن سر ثرائه الكبير، فقال أن والدته قالت له ذات يوم "يا ولدي أبغي أطلع الحج"، فباشر بالاستعداد للذهاب معها برفقة أخواته، وعزموا الترحال من مقر اقامته في قطر إلى المملكة العربية السعودية.

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

مبارك الهاجري أكد أنه تكفل بكل شؤون والدته ومساعدتها اثناء تأدية مراسم الحج قائلاً : "ما خليت الوالدة تتكل على حد، أنا كنت أشيل وأحط. كنت أنا مسؤول عن أمي في كل شيء".

ولفت مبارك الهاجري الى انه تلقى دعوة من والدته لن ينساها وكانت سببا في ثرائه من بعدها، مضيفا :" في اليوم الأخير من الحج قالت لي والدتي يا مبارك، دعوت لك دعوة هناك الله يجعل الرمل في إيدك ذهب، ولما رجعت بعد كام شهر،  أسوي شركة نقليات تدخلي خير كثير. العبرة في الموضوع أن دعوة الوالدين مستجابة".

مبارك الهاجري يعتبر من احد رجال الأعمال البارزين في الخليج، وتقدر ثروته بمبالغ مالية لا تحصى، كما حقق انجازات عديدة في التجارة والاستثمارات، وتمكن من حصد لقب بطل رالي قطر.

الثنائي مبارك الهاجري والفنانة أحلام يعتبران من انجح الثنائيات في الوسط الفني حيث ارتبطا قبل حوالي 19 عاما بعد قصة حب قوية بدأت عندما التقى بطل الرالي مبارك الهاجري الفنانة الاماراتية في احد مقاهي بيروت، وبادر بالافصاح عن اعجابه بها لتتوالى لقاءاتهما ويتوجان قصة حبهما بالزواج في 19 يونيو 2003 .

ولدى الثنائي أحلام ومبارك الهاجري 3 أبناء وهم: فاهد، وفاطمة، ولولوة، ودائما ما ينشر الثنائي صورهما التي تعكس مدى الحب والانسجام بينهما، كما يرافق مبارك زوجته في معظم حفلاتها وبرامجها ويقدم الدعم لها.

يمكنك مشاركة العمل على