الكشف عن تفاصيل تقديم نسخة تركية من مسلسل "الهيبة" للنجم تيم حسن

الهيبة تيم حسن
  • مشاهير

  • I
  • I

تيم حسن النجم السوري مازالت أصداء مسلسله "الهيبة" حديث الجمهور، رغم انتهاء عرض أحداث الجزء الأخير على منصة شاهد منذ فترة، وتصدر النجم السوري الترند خلال الساعات الماضية، بعد أن كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن كواليس التحضير لنسخة تركية من المسلسل الشهير.

صادق الصباح المنتج الشهير كشف خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج "40" على قناة إم تي في، عن أنه تم بيع حقوق الملكية الخاصة بمسلسل "الهيبة" إلى أحد شركات الإنتاج التركية، من أجل تقديم النسخة التركية من المسلسل الشهير خلال الفترة المقبلة.

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

ولفت صادق الصباح إلى أن العمل من المقرر تصويره قريبًا، إلا أنه لم يعلم حتى الآن من النجم المرشح لتقديم شخصية "جبل" التي سبق وقدمها النجم تيم حسن في النسخة العربية من المسلسل، كما عبر عن مدى سعادته بكون المسلسل يعتبر أولى الأعمال الدرامية العربية التي تتحول قصتها إلى نسخ أخرى عالمية، وهو عكس السائد.

كما أوضح صادق الصباح أن المسلسل سوف يتم تنفيذه تحت إشراف شركة "الصبّاح إخوان"، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يباع فورمات المسلسل إلى دول أخرى. في السياق نفسه كانت بعض وسائل الإعلام قد أعلنت أن النجم التركي جان يامان هو من سيقوم بدور البطولة في النسخة التركية من مسلسل "الهيبة".

وكانت الأجزاء السابقة من مسلسل "الهيبة" قد لاقت إعجاب وتفاعل عدد كبير من المتابعين، وتصدرت حلقات المسلسل الترند مع عرضها كل مرة، بسبب الأحداث المشوقة التي تضمنتها.

وكان صادق الصباح قد أكد في تصريحات إذاعية سابقة، عن البدء لتحضير فيلم "الهيبة" الذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، كما أوضح المنتج الشهير أنه راضيًا تمامًا عما حققه الجزء الأخير من المسلسل كما نفى التحضير لأي أجزاء جديدة قادمة.

وودع تيم حسن مسلسل "الهيبة" في شهر نوفمبر الماضي، وكتب في رسالة وجهها للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي: "نختم مسلسل (الهيبة جبل) 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك، كريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف؛ أنتم المقياس، شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".

يمكنك مشاركة العمل على