أفضل أفكار أحذية الزفاف لعام 2022

  • الصحة والجمال

  • I
  • I

تعد أحذية الزفاف واحدة من أهم تفاصيل إطلالة العروس في حفل زفافها حيث تكمل إطلالة العروس وتزيد من جاذبيتها وتفردها، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل وأبرز تقليعات موضة أحذية العرائس والتي يتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف في عام 2022:

 

"عدوى كورونا" دون أعراض تثير الرعب.. قد تسبب المرض المزمن

"أوميكرون" يصل إلى ثاني أكبر تجمع سكاني في العالم

أشهر جراح قلب روسي يشرح كيف يمكن إطالة العمر حتى 100 عام

مصر.. هيئة المصل واللقاح تكشف أعراض ومضاعفات الإصابة بـ "فلورونا"

طبيبة تحدد فائدة الطعام وفقا للونه

«أوميكرون» قد يُضعف الوقاية التي يوفرها لقاح «كوفيد».. لكن الجرعات المعززة يمكن أن تستعيد تلك الوقاية

أجمل ألوان طلاء الأظافر

علماء يابانيون يطورون لقاح مضاد لفيروس كورونا للوقاية منه طوال الحياة

ويتميز هذا النوع من الأحذية بتصميماته البسيطة الرقيقة والتي تعني بالضرورة أنها مملة أو تفتقر إلى الأناقة، ويناسب هذا النوع من أحذية الزفاف حفلات الزفاف بثيمات تقليدية أو كلاسيكية راقية سواء كانت صغيرة أو كبيرة.

أحذية الزفاف ذات الكعب العالي بدرجات ألوان الجلد ويعتقد أنها ستكون خيار مفضلا لحفلات زفاف 2022، خاصة أنها خيار مثالي للغاية لفساتين الزفاف ذات التصميمات الأقل تقليدية والملونة مثل فساتين الزفاف الوردية الشاحبة أو فساتين الزفاف ذات التصميمات العصرية والتي يعتقد أنها ستكون خيار مفضل للعرائس في عام 2022.

 

يعد قماش الدانتيل خيار كلاسيكي مفضل عندما يتعلق الأمر بإطلالات الزفاف، لذلك إذا ما أردت إضافة لمسات من قماش الدانتيل أو المزيد من قماش الدانتيل لإطلالة زفافك، ينصح بارتداء أحذية الزفاف المزخرفة بالدانتيل والتي تتميز أيضا بتنوع وأناقة تصميماتها.

أحذية الزفاف ذات الكعب العريض وتعد واحدة من أبرز تقليعات أحذية الزفاف لعام 2022 ويعتقد أنها ستكون من بين الأكثر شعبية لحفلات الزفاف في عام 2022، ويتميز هذا النوع من الأحذية بأناقة وجاذبية تصميماته وسهولة ارتدائه بالمقارنة بالأحذية التقليدية ذات الكعب العالي الرفيع.

أحذية الزفاف المستوحاة من النعال ويقصد بها أيضا أحذية الزفاف المستوحاة من الأحذية في حقبة عهد الوصاية على العرش في المملكة المتحدة، ويعتقد أن تزايد شعبية هذا النوع من الأحذية يرجع إلى زيادة شعبية حفلات الزفاف بثيم المسلسل الدرامي الشهير Bridgerton والذي تدور أحداثه في حقبة عهد الوصاية على العرش في المملكة المتحدة.

أحذية الزفاف الملونة وتعد خيار مثالي لإضافة لمسات ملونة جذابة لحفل زفافك، كما تعد أيضا خيار مثالي لإطلالات الزفاف القصيرة أو التي تظهر القدمين.

يمكنك مشاركة العمل على