في ذكرى زواجهما.. فرح الهادي وعقيل الرئيسي رومانسية لا تنتهي

  • مشاهير

  • I
  • I

 

في أعمال رومانسية اجتمع الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي مرات عدة لتولد بذلك شعلة الحب بينهما وتوّجها الثنائي بالزواج ودأبا على الاحتفال بذكرى زواجهما سنويا من خلال إقامة زفاف مصغر.

وتقول فرح الهادي عن علاقتهما بأنها بدأت بعد المشاركات الفنية في أكثر من عمل ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً، مشيرة إلى أنه مع العشرة أصبح للثنائي الطبع نفسه، وصارا متشابهان على عكس بدايتهما.

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

تعترف الهادي بأنها تعلمت من الرئيسي تحمل المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء. فهي أحبت روحه الإيجابية والجو الرائع الذي يخلقه في المكان، فشعرت أنها ترغب في أن تكون معه دوماً.

 

الحب الذي يكنه الرئيسي لزوجته فرح الهادي بدا واضحا في اعترافاته الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في ظهوره أمام الجمهور ولكن البداية ربما لم تكن كذلك إذ اعترف الرئيسي بأن زوجته فرح كانت كسولة للغاية وشعر أنها بحاجة للحركة وأن تتوقف عن الكسل.

قصة الحب بين الثنائي توجاها بداية بخطوبتهما في أغسطس عام 2017 وتم الاعلان عن هذه الخطوة من خلال نشر عقيل الرئيسي عبر حسابه الشخصى على موقع انستغرام صورة تجمعه بالفنانة فرح الهادي، وعلق عليها قائلاً: "ايه أعشقك أن كان ما عندك خبر".

وردت حينها الفنانة فرح الهادي، بنشر صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام أيضاً قائلة "أحبك وماللحب تأويل".

وفي 31 ديسمبر من عام 2017 أقام الثنائي حفل زفافهما تألقت خلاله فرح الهادي بفستان زفافها الذي يشبه السندريلا. فالفستان كان مطرزا بالكامل وبدون أكمام مع تنورة واسعة طويلة تغطي قدميها، وأكملت أناقتها الساحرة بتاج الأميرات على رأسها.

يمكنك مشاركة العمل على