دنيا سمير غانم تتلقى التهاني من أسرتها والنجوم في عيد ميلادها الـ37

دنيا سمير غانم
  • مشاهير

  • I
  • I

دنيا سمير غانم احتفلت اليوم بعيد ميلادها الـ37، واحتفلت بطريقة مميزة بأداء العمرة مع شقيقتها إيمي، والتي نشرت عدة صور وفيديوهات لهما في العمرة، وكذلك تلقت رسائل التهاني من زملائها وأسرتها.

واحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلادها بطريقة مميزة اليوم، من خلال أدائها العمرة مع شقيقتها إيمي سمير غانم، ونشرت الأخيرة عدة صور وفيديوهات من رحلة العمرة، وعلقت دنيا سمير غانم على صورها في العمرة وقالت: "النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

وتلقت دنيا سمير غانم التهاني من زملائها وجمهورها في عيد ميلادها، وكذلك من أسرتها وعلى رأسهم رامي رضوات الذي نشر صورة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، متوجها لها بالمعايدة بمناسبة عيد ميلادها وقال لها: "أسعد عيد ميلاد يا حبيبتي.. أنا محظوظ لوجودك في حياتي"، ونشر حسن الرداد، زوج شقيقتها إيمي، تهنئة لها وقال:"عيد ميلاد سعيد أختي، إن شاء الله تكون سنة جميلة وكلها خير وصحة وسعادة".

ووجهت هنا الزاهد رسالة تهنئة إلى دنيا سمير غانم وقالت:"أتمنى لك سعادة أبدية لأنك تستحقين ذلك، عيد ميلاد سعيد للجميلة من الداخل والخارج"، وهنأتها أيضاً شيماء سيف وقالت:"كل سنة وانتي حبيبتي وأختي وصاحبتي، وعقبال مليون سنة وانتي سعيدة يارب، بحبك أوي يا دودي"، وتلقت أيضاً رسائل تهنئة من ريهام أيمن وليلى زاهر ومها الصغير وغيرهم.

 وكذلك المنتج هشام جمال، الذي نشر عدة صور لدنيا معه وكذلك مع أسرتها وقال:" كان المفروض صور كتير تكون موجودة في البوست ده زي كل سنة، بس للاسف تقريبا كل حاجة اتأجلت بسبب السنة الاصعب عليكي وان شاء الله السنة الجديدة هتكون احسن بكتير..ربنا يصبرك يا دنيا ويرحم اكتر اب وام جمال ومحترمين شفتهم، اللي جابوا لينا اكتر واحدة موهوبة في الدنيا".

وعلقت دنيا سمير غانم على رسالة هشام جمال لها ووجهت رسالة للجمهور وقالت:" الحمد لله علي كل حاجة وان شاء الله يا رب السنة الجديدة تكون خير علينا كلنا وربنا يعوضنا".

يمكنك مشاركة العمل على