فوز الفهد تفاجئ زوجها عبد اللطيف الصراف بسيارة فخمة هدية في عيد ميلاده.

فوز الفهد
  • مشاهير

  • I
  • I

فوز الفهد فاجأت زوجها عبداللطيف الصراف بهدية فخمة بمناسبة عيد ميلاده، وكشفت الفاشينيستا الكويتية عن هذه الهدية في فيديو تفاعل معه قطاع كبير من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فوز الفهد نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو تظهر فيه سيارة فخمة من نوع black badge قامت الفاشينيستا الكويتية بشرائها كهدية لزوجها عبد اللطليف الصراف بمناسبة عيد ميلاده، حيث أوضحت فوز الفهد أن اختيارها لهذه الهدية جاء بسبب اهتمام زوجها بالسيارات وأنها أرادت أن تقدم لها هدية استثنائية حيث يبدأ سعر هذه النوعية من السيارات من 380 ألف دولار وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي وعلقت فوز الفهد على فيديو السيارة فكتبت: "حبيبي أبو أحمد أردي ما تركب الـ black badge، كان نفسي أكون معك في هذه اللحظة".

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

عمرو أديب ولميس الحديدي ومها الصغير ينضمون لقائمة المشاهير المصابين بكورونا وهذه تطورات حالتهم

بسبب قضايا المناخ.. تشارلز ولي عهد بريطانيا "فخور" بابنه الأمير هاري

أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور

للمرة الأولى في مسيرته.. كاني ويست يجهز للجزء الثاني من ألبوم "Donda"

توم هولاند يستكمل مغامراته السينمائية بفيلم "Uncharted" بعد نجاح "No Way Home"

The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

محمد عبده يرزق بمولوده الـ11 ويختار له هذا الاسم

فوز الفهد أكدت في الفيديو الذي ظهرت فيه أنها قدمت هدية فخمة لزوجها هذا العام بعدما مر العام الماضي ولم تقدم له أي هدية بسبب أن وضعها المالي لم يكن على ما يرام ولم تكن تمتلك أي أموال، كما طلبت  الفاشينيستا الكويتية من متابعيها معرفة آرائهم في الهدية التي قدمتها لزوجها فقالت: "أرغب في معرفة رأيكم في المفاجأة أنا في حجر صحي وهذه الترتيبات التي قمت بها لم أكن أعرف أنني لن استطيع أن اتواجد لحظة اكتشاف زوجي للمفاجأة بسبب قواعد الحجر المفروضة، وضعت السيارة في الخارج من أجل أن يشاهدها عندما يخرج إلى العمل".

كما علقت فوز الفهد على الفيديو فكتبت: "يا عمري أنت تستاهل كل شيء حلو الله لا يحرمني منك يارب"، وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أكدت على الدور المهم لزوجها في حياتها وانه شخص استطاع أن يضيف لها وأنها تعتبره صديق وحبيب بالإضافة لكونه والد ابنها الوحيد.

فوز الفهد كانت تتواجد في الأيام الماضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وقد عادت إلى الكويت خلال الايام الأخيرة لكنها خضعت للحجر الصحي الذي يستمر لمدة 72 ساعة حسب القواعد المعمول بها في دولة الكويت، وكانت فوز الفهد انتشر لها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تنفي حملها مجددًا بعد سؤال البعض لها، حيث علقت وقالت: "مو حامل.. ارتاحوا"، لافتة إلى أنها تقرأ منذ فترة العديد من التصريحات عنها، والتي معظمها يكون مغلوطًا،  وانتقدت فوز الفهد بغضب كل من يساهم في ترويج شائعات خاصة بحملها، أو من يعلق على وزنها بعد إنجاب طفلها، وتابعت: "المحتوى أصبح غريب ومو حلو.. خلاص صار ملل الموضوع".

يمكنك مشاركة العمل على